شركة انكور التطويرية

منتدى التاجر

منتديات مرافئ الايمان

تعريف اشهار المواقع وأهميته

ما هو اشهار المواقع:
يعتبر اشهار المواقع من اهم اساسيات التسويق الالكترونى E marketing. و اشهار المواقع على الإنترنت هو افضل الطرق التى تقوم بدور مهم للوصول لاهدافك التسويقية التى تريدها اى شركة , ويمكن ان يتحقق هذا فى حال توفير الاساسيات basics والتحاليل الدقيقة .وهذه الطريقة هى من افضل الطرق التى تقوم بالمساهمة فى نجاح الموقع الكترونىة وايضا تكلفتها اقل من الطرق الاعبلنية الاخرى مثل اعلانات التليفزيون او الجرائد الخ. وهذا اضافة ان عدد مستخدمين الأنترنت فى الوقت الحالى مهول جدا ويتزايد يوما بعد يوم .

ما هى نتائج اشهار موقعك على الانترنت:
عندما تقوم باشهار موقعك فيحدث يتزايد فى عدد الزوار وبهذا يزداد نسبة التفاعل على ما تقدمه او العلامة التجارية ، ومن حين لاخر نلاحظ وجود منافسة شرسة بين الشركات وبعضها للحصول على نسبة انتشار اكبر وتحقق هذه الاهداف عن طريق اشهار موقعك للوصول لنسبة انتشار اوسع وبالتالى تزداد نسب المبيعات . فان المنافسة اشهار المواقع يزداد بصورة مستمرة، وهذا لان الإنترنت الان له دور كبير لجعل عمليات البيع والشراء تتم بكل سهولة. ولا تستغرب عندما تلاحظ ان الملايين من الناس يقومون بالبحث عن جميع احتيجاتهم سواء كبيرة او صغيره من خلال الإنترنت دون مجهود او تضييع وقت وهذا بسبب انه يوفر لك جميع احتياجاتك وانتب بمكانك . فلما لا تفكر فى ان تبحث لك عن طريق وسط هؤلاء !

بدلا من الانفاق المبذر على الدعاية التليفزيونية او المجلات فهى ايضا غير دائمة اما انتشارك على الانترنت فهو دائم طالما سعيت فى ان تحافظ على هذا الانتشار .

 

 

التاريخ: 7/1/2018 - الزيارات: 333

أضف تعليقك على المقال

code